أخبار

مجلس الوزراء ينفي مد عمل الموظفين يوم الأحد من المنزل حتى نهاية شهر سبتمبر

كتبت : هدى جبر

نفي مجلس الوزراء، أنه لا صحة لمد عمل الموظفين يوم الأحد بنظام الـ “أون لاين” من المنزل حتى نهاية شهر سبتمبر 2023، وأن المنشور المتداول ،غير صحيح وغير صادر عن رئاسة مجلس الوزراء .

حيث اعلن مجلس الوزراء في بيان له، اليوم الأربعاء، ما تداولته صفحات التواصل الاجتماعي و بعض المواقع الإلكترونية من منشور منسوب لمجلس الوزراء يتضمن قرارًا بمد عمل الموظفين يوم الأحد بنظام الـ “أون لاين” من المنزل حتى نهاية شهر سبتمبر 2023 موكدآ عدم صحة الانباء المتداولة .

صرح الدكتور مصطفى مدبولي، على انتهاء قرار عمل الموظفين يوم الأحد بنظام الـ “أون لاين” من المنزل، على أن يتم العودة للعمل بالنظام العادي، بداية من شهر سبتمبر 2023.

مناشدآ العاملين بالمركز الاعلامي لمجلس الوزراء ووسائل الاعلام تحرى الدقة والموضوعية في نشر الاخبار وعدم نشر معلومات غير صحيحة والتواصل مع الجهات المسؤولة للتاكيد قبل النشر ، لان الاخبار المغلوطة قد تؤدى بلبلة الرأي العام وتصديق تلك الاخبار .

يرجى الإرسال على أرقام الواتس آب التابعة للمركز الإعلامي لمجلس الوزراء (01155508688 -01155508851) على مدى 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، أو عبر البريد الإلكتروني (rumors@idsc.net.eg.#)

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *