مجتمعنا

بمشاركة الأمين العام .. ندوة (العمل التطوعي) ثاني فاعليات ملتقى شباب مستقبل وطن 

متابعه محمد على حافظ 

بمشاركة الأمين العام .. ندوة (العمل التطوعي) ثاني فاعليات ملتقى شباب مستقبل وطن 

حرص المهندس أشرف رشاد الشريف، النائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن، الأمين العام، على حضور اليوم الثاني من فاعليات شباب وقيادات مستقبل وطن المقامة حالياً بمدينة الغردقة، والذي تنظمه أمانة شئون المجالس المحلية برئاسة المهندس أحمد صبري.

وشهد فاعليات اليوم الثاني بندوة بعنوان (العمل التطوعي)، بمشاركة الندوة النائب عبدالهادي القصبي نائب رئيس الحزب ورئيس لجنة التضامن الإجتماعي بمجلس النواب.

وبدأ الحوار عن أهمية العمل التطوعي وخدمة الأسرة والوطن، وكيفية تحول العمل التطوعي من خدمة إلى إدارة وفن.

وشارك الشباب والقيادات الحزبية بالملتقى، الحوار وتبادل الأفكار حول الدور الإيجابي للعمل التطوعي وأهمية الوعي والثقافة لدى المجتمع حول الدور الفعال للعمل التطوعي.

في حضور النائب محمد الدابي عضو مجلس النواب رئيس لجنة السياحة والأثار بمجلس الشيوخ.

والنائب حسام عوض الله رئيس لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب.

يذكر أن إنطلقت أمس أولى فاعليات ملتقى شباب مستقبل وطن والتي تستضيفه مدينة الغردقة، خلال الفترة من 6 وحتى 10 مارس الجارى.                                        

وبدأت الفاعلية بندوة بعنوان “النشاط الطلابي”، وأدار الندوة

المهندس أحمد صبري أمين شئون المجالس المحلية، وتحدث عن دور الاتحادات الطلابية بالجامعات المصرية، وكذلك أهمية النشاط الطلابي والمبادرات الطلابية في صناعة كوادر وقيادات في كافة المجالات.

كما حضر الندوة النائب سامي هاشم، أمين التعليم والبحث العلمي ورئيس لجنة التعليم والبحث بمجلس النواب والذي تحدث عن أهمية التعليم والنشاط الطلابي في المدارس، ودورها في بناء الشخصية.

وينظم «ملتقى شباب مستقبل وطن»، عددًا من الجلسات الحوارية المهمة لدعم الشباب وزيادة خبراتهم بالمجالس المحلية والعمل التطوعي وحول النشاط الطلابي، بالإضافة إلى ورش عمل ومسابقات عديدة خلال الفاعلية.

ويهدف الملتقى للتعايش والتحاور وتبادل الخبرات بين القيادات الشبابية داخل الحزب، بالإضافة لتطوير المهارات القيادية للمشاركين والانخراط والمشاركة والمعرفة.                                      

وأعرب المهندس أشرف رشاد الشريف الأمين العام، والنائب الأول لرئيس الحزب، عن سعادته بحماس الشباب للملتقى، من أجل تزويدهم بالمعرفة و حثهم على تحديد أهدافهم. 

 

 

من جانبه أكد المهندس أحمد صبري أمين شئون المجالس المحلية بحزب مستقبل وطن، أن الهدف الأساسي من الملتقى هو تحقيق الهدف من ذلك التجمع الشبابي ذات الرؤى والأفكار المختلفة في مختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: