حوادث وقضايا

مطرانية الاسماعيلية تنعي ابنائها شهيدي جلبانة بعد مقتلهم على يد الإرهابيين

كتبت :هدى جبر

نعت مطرانية الإسماعيلية، برئاسة نيافة الأنبا سارافيم، اسقف الاسماعيلية، كل من الابن المبارك سلامه وهيب، والابن المبارك هاني سلامة وأعربت عن حزنها لهذا الحادث الاليم.

وقالت المطرانية في بيانها “نزف اليوم الابن المبارك سلامه وهيب، والابن هانى سلامة، الى السماء مع الشهداء والقديسين وذلك اثر حادث مقتلهم على يد الارهابيين في خضم مكافحة العمليات الارهابية في سيناء وتقدم المطرانية العزاء لأسرتهم ولكل الاحباء ونصلي لكي يحفظ الله مصرنا الغالية وأبنائها من كل شر”.

وكان المقدس سلامة وهيب موسى وهيب وابنه هاني سلامة لقيا مصرعهما بقرية جلبانة شرق القنطرة شرق، والتي تتبع محافظة الإسماعيلية ، على يد تنظيم داعش الإرهابي على حسب رواية الشهود .

وقال مليكة حكيم، أحد أقارب الشهداء أن الشهداء قتلوا على يد تنظيم داعش الارهابي اثناء عملهم بأرضهم الزراعية حيث أن الضحايا لهم مزرعة بمنطقة جلبانة يذهبان لها لمراعاة اعمالهم حيث أنهما من سكان منطقة القنطرة غرب بالإسماعيلية ، وخرجا الاب وابنه متوجهين الى جلبانة ، فوجىء الاب وابنه بعناصر ارهابية تستهدفهما وقاموا بذبحهما مشيرًا ان شاهدوا الجثامين وآثار الذبح مؤلمة عليهما في مشهد لا يمكن محوه من ذاكرته حيث تم الصلاة عليهم أمس بكنيسة مارمرقس بالقنطرة غرب وسط حالة من الحزن والصراخ .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: