أخبار

القوات المسلحة : تخفيض نسب القبول بالمعاهد الصحية للقوات المسلحة .

كتبت : هدى جبر

قررت القوات المسلحة، تخفيض نسب القبول للطلبة المتطوعين لصالح المعاهد الصحية للقوات المسلحة “ذكور – إناث” من الحاصلين على شهادة الثانوية العامة “علمي علوم” أو الثانوية الأزهرية “علمي” لتكون 55% بدلاً من 60% من المجموع الكلي مع تفضيل الحاصلين على أعلى الدرجات في اللغة الإنجليزية حتى الاكتفاء بالعدد المطلوب.

ويستمر سحب الملفات حتى 14-09-2022 من المعهد الصحي للقوات المسلحة ذكور بحوش عيسى، والمعهد الصحي للقوات المسلحة إناث بأحمد جلال، والمجمع الطبي للقوات المسلحة بالإسكندرية، ومعهد الطب العسكري بالمعادي، والمستشفى العسكري بالزقازيق، والمستشفى العسكري بدمياط، والمستشفى العسكري بسوهاج، والمستشفى العسكري بمدينة 6 أكتوبر.

على أن يتم تقديم الملفات بالنسبة للذكور بالمدرسة الفنية للأجهزة والمعدات الطبية بكوبري القبة، وبالنسبة للإناث يتم تقديمها بالمعهد الصحي للقوات المسلحة إناث بأحمد جلال، على أن يكون آخر موعد لتقديم الملفات يوم 18-09-2022.

يأتي ذلك في إطار حرص القوات المسلحة على توسيع قاعدة الاختيار للطلبة المتطوعين للالتحاق بالمعاهد الصحية للقوات المسلحة، وفي ضوء النتائج والنسب المئوية للمجموع لطلبة الثانوية العامة..

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: