أخبار

الهجرة توجه رسالة مهمة إلى أسرة الطالبة المصرية المختفية في ألمانيا .

كتبت :هدى جبر

قالت السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، إنه تم الوصول للطالبة المصرية التي تواترت أنباء عن اختفائها في العاصمة الألمانية برلين بمواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أن الفتاة حاليًا قيد العرض الطبي للاطمئنان على صحتها وتقوم السفارة المصرية ببرلين بمتابعة الموقف.

ولفتت الوزيرة إلى أن وزارة الهجرة، رصدت ما تردد على صفحات التواصل الاجتماعي من أنباء بشأن اختفاء إحدى الطالبات المصريات بالعاصمة الألمانية برلين.

وتواصلت وزيرة الهجرة، مع خالد جلال، السفير المصري في ألمانيا، وعلاء ثابت ممثل الجالية المصرية بألمانيا، لمتابعة الإجراءات والجهود التي يتم اتخاذها للوصول للطالبة المصرية والاطمئنان عليها.

وقامت السفارة بالتواصل مع الشرطة الألمانية لطلب الوصول إلى الطالبة المصرية، والاطمئنان على مكان تواجدها وسلامتها، وفور توفر معلومات تم التوضيح لطمأنة الأسرة.

وأشارت السفيرة سها جندي إلى أن وزارة الهجرة لا تدخر جهدًا في متابعة شؤون المصريين بالخارج، تنفيذًا لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي لتلبية احتياجات ورعاية المصريين بالخارج، مؤكدة على تضافر الجهود الرسمية والشعبية في إطار من التكامل والتنسيق المستمر بين جميع أجهزة الدولة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: