Uncategorized

أ.د ماجد محمد عثمان عميداً لكلية التربية بنين بجامعة الأزهر بأسيوط

 

متابعة /عادل جنيدي
أصدر فضيلة الأستاذ الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، قرارًا بتكليف الأستاذ الدكتور ماجد محمد عثمان عيسى، أستاذ علم النفس التعليمي بكلية التربية بنين بأسيوط للقيام بعمل عميد الكلية.
وحصل عميد كلية التربية بنين بأسيوط الجديد على بكالوريوس العلوم والتربية شعبة الرياضيات بتقدير عام ممتاز من كلية التربية بجامعة أسيوط 1987م – ثم الدبلوم الخاص في التربية بتقدير عام جيد جداً من كلية التربية بجامعة أسيوط 1990م، ثم الماجستير في علم النفس التعليمي من كلية التربية بأسيوط في عام 1998م ، ثم الدكتوراه من كلية التربية بجامعة الأزهر بالقاهرة في عام 2004م.
رقي إلى درجة أستاذ مساعد بكلية البنات الإسلامية بأسيوط في عام 2012م، ثم رقي إلى درجة أستاذ وهي أعلى درجة علمية في عام 2020م.
كما أشرف وناقش العديد من الرسائل العلمية الماجستير ودكتوراه داخل مصر وخارجها، وشارك في العديد من المؤتمرات المحلية والإقليمية والدولية، وأيضا له العديد من البحوث باللغتين العربية والإنجليزية، وعضواً باللجان العلمية للعديد من المجلات التربوية داخل مصر وخارجها، وعمل خلال سفره للمملكة العربية السعودية مستشارًا لوكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية والتطوير ومشرفًا على وحدة الاختبارات والمقياس بجامعة الطائف بالمملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: