رياضة

هل يكون ريال مدريد الاسبانى وجهة محمد صلاح القادمة

كتب. محمد سالم البراوى

حالة من الغموض تسيطر علي مستقبل النجم المصري محمد صلاح في ليفربول ، وهو ما كشفت عنه عددا من التقارير الصحفية التي تحثت عن موقف نادي برشلونة الإسباني من ضم الفرعون المصري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرتبط محمد صلاح بعقد مع ليفربول ينتهي فى يونيو 2023، ويدرس الريدز بيع النجم المصري حال وصول عرض بقيمة 60 مليون إسترلينى هذا الصيف.

وقالت صحيفة “سبورت” الإسبانية، إن استعداد ليفربول لبيع محمد صلاح مقابل 60 مليون إسترليني، ما يعادل 75 مليون يورو، أعاد النجم المصري للمشهد فى الميركاتو باهتمام عدد من الأندية الكبرى للحصول على توقيعه هذا الصيف.

وأضافت الصحيفة أن قرار ليفربول ببيع محمد صلاح دفع ريال مدريد للتحرك نحو الصفقة، من أجل خطف أحد أفضل المهاجمين فى العالم خلال السنوات الأخيرة.

فيما رفض برشلونة العودة من جديد للاهتمام بضم محمد صلاح، كما حدث فى الأشهر الأخيرة، خاصة أن البلوجرانا يضع تركيزه على حسم صفقة البولندى روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخ خلال الوقت الحالي.

وأشارت إلى أن مطالب محمد صلاح بالحصول على راتب أسبوعي يتراوح من 400 إلى 450 ألف إسترلينى تسببت فى تعقد المفاوضات بين النجم المصري وإدارة الريدز.

جدير بالذكر أن محمد صلاح حصل على لقب هداف الدوري الإنجليزي الموسم المنتهي 2021-2022، وتوج بجائزة أفضل لاعب من رابطة المحترفين بتصويت اللاعبين، وعدد من الجوائز الفردية الأخري، بالإضافة إلي الحصول على لقبي كأس رابطة المحترفين وكأس الاتحاد الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: