فن

أول تعليق رسمي حول اختفاء المطربة آمال ماهر

كتبت : صفاء حامد

علق وكيل نقابة الموسيقيين في مصر محمد أبو اليزيد، على الشائعات التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بشأن اختفاء الفنانة آمال ماهر في ظروف غامضة.

وقال محمد أبو اليزيد: “آمال ماهر كويسة جدا، وبخير ومفيش أي حاجة من الشائعات دي صحيحة، وأعتقد أنها موجودة في القاهرة وهي بصحة جيدة، الحمد الله”.

وكانت آمال ماهر، شاركت متابعيها صورة جديدة لها، خلال الأيام الماضية، عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، وعلقت قائلة: أجواء الصيف وحشتوني.

وانتشرت خلال الساعات الماضية حالة كبيرة من الجدل في مصر، حول اختفاء الفنانة آمال ماهر مع ظهور رسائل غريبة تتحدث عنها، حيث طالبها البعض بالظهور في بث مباشر عبر حساباتها لتكذيب ما يحدث.

وعلق أيضا لواء تامر الشهاوى عضو مجلس النواب المصري السابق على صفحته الرسمية فيس بوك وقال أن الفنانة آمال ماهر غير مختفيةولا مسجونة وهى بخير وتتواجد مع أسرتها وكل ما يشاع عن هذا الموضوع لا أساس له من الصحة وتم إطلاق هذه الشائعات خلال الأيام الأخيرة تزامنا مع التقارب المصري السعودي وزياره الأمير محمد بن سلمان كأسقاط على طليقها المسئول السعودي ، وظهورها وعودتها للساحة الفنية مرهون بقرارها الشخصي .

https://m.facebookي.com/story.php?story_fbid=pfbid02PoPjPsj8CG41etsHeeLYpZZSGmpYdyYPLALu4EBuRHrM5rR1HbpWceohDsmwgbJul&id=100044251548301

صفاء حامد

الحياة لا طعم لها بلا أمل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: