Uncategorized

جريدة الجمهور العربي تعزي د محمود علم الدين في وفاة شقيقه المنتج السينمائي محسن علم الدين

عزاء واجب

أسرة جريدة الجمهور العربي تنعي بكل الحزن والأسى الدكتور محمود علم الدين في وفاة شقيقه المنتج السينمائي المعروف محسن علم الدين المنتج السينمائي المعروف والذي وفاته المنية يوم الأحد الموافق 5 يونيو 2022 ، والجدير بالذكر أن الفقيد كان في صراع مع المرض وقد علمت الجمهور العربي من مصدر وثيق الصلة أن الفقيد كان يعاني من مشاكل صحية بالرئة ألزمته 30 يومًا قضاها في المستشفى قبل رحيله .

وكان قد تم تشييع الجثمان وأداء صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين ، وكان في وداعه إلى مثواه الأخير  عدد من السينمائيين من بينهم الدكتور خالد عبد الجليل مستشار وزيرة الثقافة لشؤون السينما، المنتج شريف مندور. 

هذا وقد نعى عدد كبير من الفنانين والسينمائيين رحيل المنتج الشهير، من بينهم وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، التي قالت في بيان صحفي، إن علم الدين من «أبرز الأسماء في مجال الإنتاج السينمائي»، متابعا: «ساهم فى إثراء مكتبة السينما العربية بأعماله الفريدة، وتاريخه العملي جمع من خلاله 3 أجيال سينمائية».

وجريدة الجمهور العربي برئاسة طارق فوزي سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد برحمته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان وإن لله وإن إليه راجعون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: