فن

حتى شاكيرا اتخانت أه منكم يارجالة

كتبت : صفاء حامد

في ليلة ساحرة ألتقى مدافع المنتخب الإسباني جيرارد بيكيه بالفنانة الكولومبية شاكيرا لأول مرة أثناء تصوير أغنية شاكيرا “واكا واكا”  وهي الأغنية الرسمية للفرقة في  كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا.

شرارة الحب

ومن هنا بدأت شرارة الحب في الانطلاق شاكيرا  بأنوثتها الطاغية، وطاقتها التي تفرضها على محيطها.

أدت شاكيراالكولومبية ذات الصيت الكبير، والصوت الشهير والحركات العبقرية المتناغمة مع ايقاعات الموسيقى الأغنية الرسمية لكأس العالم 2010 بعنوان “واكا واكا” وأثناء تصويرها كانت  أنظار بيكيه تلاحقها.

وقع جيرارد بيكيه  في حب شاكيرا وبدأت الرسائل تتبادل  بين الطرفين أنهم بالفعل يطبقان خطوات الحب الشهيرة ،نظرة ،فرقم الهاتف ثم رسالة وأخيرًا موعد. 

حان وقت الموعد عندما علم بيكيه أن محبوبته  ستغني  بالحفل الختامي لكأس العالم 2010 ، فعل المستحيل خلال منافسات البطولة ، وبالفعل فاز الفريق الإسباني باللقب الأول في تاريخه بهدف عن طريق أندريس إنييستا ، والتقى بيكيه بشاكيرا في حفل الختام وا ، وبالفعل تمت المقابلة الغرامية  ، واستمرت علاقتهما حتى الآن ،و و أنجبا طفلين ، “ساشا وميلان” خلال العلاقة التي استمرت 8 سنوات .

 

بدأ عالم كرة القدم يهتز باتهامات الخيانة الواحدة تلو الأخرى. فكان  آخر زوجين تمت إضافتهما إلى هذه الموجة هما العاشقان جيرارد بيكيه وشاكيرا. جاء الزوجان المشهوران عالميًا هذه المرة على جدول الأعمال بادعاء الخيانة.

علقت المغنية شاكيرا لأول مرة على أزمتها مع مدافع برشلونة جيرارد بيكيه بعد شائعات عن خيانة بيكيه  لاعب كرة القدم لها.

تعليق شاكير على الخيانة

حيث أكدت المغنية  البالغة من العمر 45 عامًا أنها انفصلت عن الرياضي البالغ من العمر 35 عامًا. “من أجل رفاهية أطفالنا ، والتي هي على رأس أولوياتنا ، نطلب احترام الخصوصية. قالت أيضا : شكرا لتفهمك.

 

حول حقيقة أن بيكيه وشاكيرا انفصلا . أفيد أن شاكيرا اكتشفت خيانات لاعب كرة القدم العديدة ، ولهذا السبب يعيش بيكيه في شقته القديمة  في برشلونة منذ عدة أسابيع بعدما اكتشفت شاكيرا أنه خدعها في أكثر من مناسبة و في أكثر من ملهى ليلي.

 

وأكدت شاكيرا أن بيكيه وقع في فخ الخيانة في أحد الملاهي الليلية الموجودة شمال كاتالونيا.

 

الشخص الذي يعاني من حالة الحرمان وعدم إشباع الحاجات ينحرف عي سلوكياته لإيجاد منفذ اً آخرًا لإرضاء هذه  الحاجة ويكون ذلك بإحدى سلوكيات الخيانة الزوجية. لكن لدي معلومة  إن جينيفر انيستون اتخانت و انجلينا جولي اتخانت وكمان  شاكيرا اتخانت جميع  هؤلاء النساء يتمتعن بمقاييس الجمال ، من أولوياتهن دائمًا الأهتمام بجمالهن  والذهاب إلى الصالات الرياضية ، والمواظبة على جلسات المساج ، والاهتمام بالصحة الجسدية .

نصيحة إلى كل ست مصرية الخيانة طبع موجود بالرجال حافظي على مستقبلكي حققي حلمكي بالنجاح 

 

الوسوم

صفاء حامد

الحياة لا طعم لها بلا أمل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: