رياضة

هل يصلح ايهاب جلال ما افسده كيروش

كتب. محمد سالم البراوى

اتسمت العلاقه بين الجماهير ومنتخب مصر فى فترة المدرب كيروش بعدم الثقة وابتعاد الجماهير عن المنتخب.
ويدخل المنتخب المصري معسكره الأول مع المدير الفني الجديد إيهاب جلال استعدادا لمباراة غينيا الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023.

ويسعى إيهاب جلال إلى كسب ثقة الجمهور في أول لقاء رسمي له في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا، خاصة وسط ضغوط يمارسها الإعلام والمهتمون والجماهير الذين توقعوا سوء مستوى المنتخب مع الإدارة الفنية الجديدة.

إيهاب جلال خاض الكثير من التجارب التدريبية محليا، حيث نصب مديرا فنيا في فترات سابقة لأندية الزمالك والإسماعيلي والمقاصة وبيراميدز وإنبي ولم ينجح في الحصول على لقب إلا أنه أدى بصورة جيدة في أغلب التجارب إلا في ميت عقبة التي كانت تجربة فاشلة بامتياز.

وينتظر الجمهور المصري مباراة غينيا من حيث الأداء والمستوى حتى يستطيع أن يقيم التجربة من بدايتها وسط تخوفات من تكرار الفشل الذي شهده المنتخب الوطني في الفترة الأخيرة مع عدد من المديرين الفنيين وتحديدا حسام البدري والبرتغالي كارلوس كيروش.

وعلق سيد معوض لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق على كيفية تقبل الجماهير لإيهاب جلال كمديرا فنيا للمنتخب مشيرا أن الفترة التي تولى فيها تدريب منتخب مصر، تشبه التي جاء فيها حسام البدري مديرًا فنيًا للفراعنة حيث تبتعد الجماهير المصرية ظاهريًا عن دعم منتخب مصر.

وأكد سيد معوض في تصريحات تليفزيونية صعوبة مهمة إيهاب في البداية خاصة لكسب ثقة الجماهير المصرية، موضحا الجماهير المصرية شعرت مؤخرًا بحالة من الخذلان من أداء المنتخب الوطني بعد الإقصاء من نهائي كأس الأمم الإفريقية، وكذلك من تصفيات كأس العالم.

وتوقع معوض أن يكون الأداء والنتائج سلاح إيهاب جلال لكسب دعم الجماهير لمنتخب مصر مرة أخرى.

وأمس بدأ المران الأول للمنتخب بحضور عدد من المحترفين، على رأسهم محمود تريزيجيه ومحمد الننى ومصطفى محمد، بينما غاب محمد إبراهيم لاعب سيراميكا.

وقرر مجلس إدارة اتحاد الكرة تخصيص حصة من تذاكر مباراة منتخب مصر وغينيا فى الجولة الأولى بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2023 لأندية الجمعية العمومية للجبلاية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: