رياضة

اللاعبة المصرية هنا جودة تضيف إتجازًا جديدًا للمصريين

كتبت صفاء حامد

سطرت  هنا جودة  اللاعبة المصرية وعضو النادي الأهلي ،اسمها بأحرف من نور في سجل البطولات العالمية وذلك بفوزها بكأس إفريقيا لكرة الطاولة بعد فوزها على النيجيرية فاطمة بيلو في المباراة النهائية.

أقيمت البطولة في لاجوس  نيجيريا ، في الفترة من 26 إلى 28 مايو ، في قاعة مولادي توماس في ملعب  تيسليم بالوجان . وبقوة جعلت  جودة المباراة لصالحها حيث تغلبت على النيجيرية فاطمة بيلو 4-0.

باتت هنا جودة أصغر لاعبة في التاريخ تفوز بكأس إفريقيا للكبار عن عمر يناهز 14 عامًا و 7 أشهر ، لتصبح أصغر بطلة في القارة تفوز بهذه البطولة. بهذا المكسب حصلت هناجودة على تأشيرة المشاركة في نهائيات بطولة العالم في بطولة يشارك فيها 28 و 20 شخصاً من 13 دولة..

بدأت هنا جودة لعب تنس الطاولة على مستوى النادي الأهلي في سن الرابعة ، أثبتت وجودها  بالفور في  البطولات المحلية حتى انضمامها إلى المنتخب الوطني.. لقد تجاوزت هنا جودة التصنيف العالمي للشباب تحت 15 سنة ثلاث مرات ، مما ساهم في فوز النادي الأهلي في دوري تنس الطاولة الموسم الماضي ، وفاز مؤخرًا بالبطولة البرتغالية الدولية في بطولات تحت 12 سنة وتحت 15 سنة. حصلت فيها على ميدالية برونزية في بطولة القارات بإنجازات غير مسبوقة.

الوسوم

صفاء حامد

الحياة لا طعم لها بلا أمل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: