الأخبار

رفض الركاب إستغلال سائق الميكروباص فنزل بالركاب الى الترعة… عم احدى الضحايا يكشف تفاصيل الحادث

كتب. محمد سالم البراوى


شهد الطريق الزراعي القاهرة أسوان أمام قرية البرجاية بمركز المنيا حادث انقلاب ميكروباص بترعة الإبراهيمية ما أسفر عن مصرع 5 أشخاص وإصابة 5 آخرين

وقام المحافظ على الفور بالانتقال إلى الحادث وتم انتشال الجثث والمصابين والميكروباص من الترعة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا إخطارا من عمليات النجدة بانقلاب سيارة ميكروباص بترعة الإبراهيمية أمام قرية البرجاية بمركز المنيا مما أسفر عن مصرع أية ابراهيم 28سنه وحسن معوض 73سنه بالمعاش ومارتينا منير 28سنه وهبة جمال 29سنه بدون عمل وجثة للمجهول الهوية فى منتصف العقد الثالث من العمر.

المصابون هم وليد رجب 35سنه سائق مصاب بجروح قطعة بالساق اليمنى ودينا محمد 29سنه طبيبة امتياز مصابة بكدمات بالجسم وعبد الرحمن مختار 24سنه طالب وحنان سعودى 40 سنة مصاب بجرح قطعى ونرمين رفعت 27سنه بدون عمل.
تم نقل الجثث والمصابين للمستشفى تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وقد كشف إبراهيم عز عم إحدى ضحايا حادث انقلاب ميكروباص بترعة الإبراهيمية أمام قرية البرجاية بمركز المنيا، تفاصيل الواقعة.

وقال إبراهيم عز في مداخلة هاتفية في برنامج ” الحياة اليوم ” المذاع على قناة ” الحياة “، :” أية بنتنا كانت في الميكروباص اللي وقع في الترعة “.

وأضاف إبراهيم عز :” نجا من الميكروباص 5 ، والناجين من الميكروباص قالوا إن سائق الميكروباص قال إن الأجرة 15 جنيه ومعروف إن الأجرة 13 جنيه “.

وتابع إبراهيم عز :” هذا السائق مشهور بالبلطجة وهدد الركاب بالنزول بالميكروباص في ترعة الإبراهيمية لو لم يتم دفع الاجرة التي حددها بـ 15 جنيه “.

وأكمل إبراهيم عز :” الناجين قالوا لما العربية نزلت الترعة السائق فتح باب الميكروباص وترك الميكروباص”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: