الأخبار

عمرو واكد سيدات مصر يصنعن التاريخ ماذا صنعت أنت ؟

كتبت : صفاء حامد

قام  الفنان الهارب للخارج عمرو واكد بالإساءة إلى نساء مصر بتغريدات على حسابه.وطالب المغردون المصريون بسرعة وقف حساب عمرو واكد لانه حرض على الكراهية وقذف نساء مصر. 

ثارت حالة من الجدل والغضب  خلال الساعات الماضية ضد الفنان لدعمه جماعة الإخوان الإرهابية . طالب النشطاء  المصريون المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي، بضرورة التدخل لإدانة الهجوم على نساء مصر والعمل على رفع قضايا دولية للولايات المتحدة الأمريكية، طلبا للتعويض وبتهمة السب والقذف.

سيدات مصر منهم  هاجر المصرية زوجة سيدنا إبراهيم وأم إسماعيل جدة النبي محمد صلى الله عليه وسلم.. وماريا القبطية زوجة النبي صلى الله عليه وسلم.المصرية ام الشهيد وزوجة الشهيد وابنة الشهيد واقفين مع مصر بالرغم من فقدانهن أغلى الحبايب إلا إنهن لم يتخلين عن الدور الوطني . يذكر أن الرئيس الأمريكي ترامب لم يسيء إلى نساء الولايات المتحدة ومع ذلك تم حجب حسابه على تويتر.التحريض علي النساء وقذفهن في شرفهم هي اكبر خطيئة يمكن لشخص ان يفعلها.”

ونتيجة لعاصفة الغضب حذف  عمرو واكد التوياة و قال : ” انا كتبت تويتة غلط ومسحتها وبعتذر لو ساء تعبيري واذا كنت جرحت اي مرأة… الموضوع مالوش دعوة بالرأي. هو عيب صدر مني ومش كبير على اني اعتذر. وزي ما انا احتقر اسلوب التضليل المتعمد يبقى مش لازم اضلل وارمي ناس ظلم.

 

الوسوم

صفاء حامد

الحياة لا طعم لها بلا أمل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: