رياضة

مؤتمر صحفي للمدير الفني الجديد لفريق مانشستر يوناتيد الإنجليزي

صفاء حامد

في مؤتمر صحفي عقد اليوم الأثنين  للمدير الفني الجديد لفريق مانشستر يوناتيد الإنجليزي لكرة القدم الهولندي إيريك تين هاج حيث وضح أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالد جزء أساسي من النادي.

طرحت العديد من الأسئلة على المدرب الجديد حيث أجاب على سؤال إذا كان مستعدًا للعمل مع رونالدو (الطبع. رونالودو جزء من المشروع، وأنتظر منه الكثير من الأهداف”، موضحا أنه سيراجع خططه مع اللاعب البرتغالي الدولي قريبا). وصرح المدرب الهولندي بإنه تحدث مع رونالدو أولًا قبل عقد هذا المؤتمر . كما تحدث عن قائد الفريق هاري ماغواير الموسم الجديد سيكون مختلف وهذا اللاعب يقدم أحسن ما عنده وساهم في تحقيق بطولات كثيرة للنادي.

وبدأ المدرب الهولندي المؤتمر الصحفي، قائلا: “اليوم أنا سعيد بمقابلتكم، أشعر بالإثارة للتواجد هنا، كان الاستقبال حارا في النادي، وأتطلع للعمل معكم جميعا هذا منزلي، وأريد تحقيق النجاحات”.

وأكد المدرب الهولندي إيريك تين هاج أنه في مرحلة التحليل لتطوير أداء اللاعبين للوصول إلى نتائج أفضل وأضاف أنه يفكر في  التطوير ويحتاج هذا  لوقت، يريد الفوز بكل مباراة.

ووضح سبب قبوله لتدريب مانشستر يونايتد، قال تين هاج: “هناك تاريخ مذهل ومستقبل كبير في النادي، وهذا سبب تواجدي هنا، لم أتحدث مع اللاعبين، هم يحتاجون للراحة، لكني أتطلع لذلك، ولا أستطيع انتظار البدء”.

 

 

 

وأصبح  إيريك تين هاج، البالغ 52 عاما، خامس مدرب دائم لمانشستر يونايتد منذ أن فاز النادي بلقب الدوري للمرة الأخيرة في موسم وداع السير فيرغوسون عام 2013. شعور جيد من المقابلات، لدينا خطة والآن وقت تنفيذها”.

 

الوسوم

صفاء حامد

الحياة لا طعم لها بلا أمل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: