المرأة والطفل

نتائج سحرية للأنشطة البدنية

كتبت : صفاء حامد

بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه في العالم ، يمكن أن تكون الرياضة جزءًا من ثقافتك. في الواقع ، هذه الأنشطة البدنية هي جزء من حياة كل فرد إلى حد ما.

نحن نعلم أن المشاركة في النشاط البدني مثل الرياضة يمكن أن تحافظ على صحة عقلك وجسمك. البقاء بصحة جيدة هو أكثر أهمية للأطفال.

لذلك شجع أطفالك دائمًا على ممارسة الرياضة والحصول على المزيد من التشجيع مارس معهم الرياضة .

يمكن أن تكون الأنشطة الرياضية ممتعة للغاية ، وإذا أعطيت الأطفال فرصة اللعب مع أصدقائهم ، فستجد أنهم يتعلمون دروسًا في الحياة ويعتادون على المشاركة الجماعية.

بالإضافة إلى ذلك ، ستساعدهم دروس الحياة هذه على التعامل مع أنواع مختلفة من التحديات طوال حياتهم. إذا كان طفلك مترددًا وخائفًا من ممارسة الألعاب فعليك مساعدته واللعب معه ، وبعد فترة يتفهم الطفل اللعبة ويستمتع بها. التمرين هو أسلوب حياة صحي هناك أسباب آخرى لتشجيع طفلك على المشاركة في النشاط البدني. من بين أمور أخرى ، يمكن أن تساعدهم  ممارسة الأنشطة البدنية على فقدان دهون الجسم واستعادة لياقتهم. بالإضافة إلى ذلك ، نعلم أن النشاط البدني ، مثل العلاج ، يمكن أن يساعد في تقليل القلق والاكتئاب.

في الواقع يعد أسلوب حياة صحي والنشاط البدني هو الطريقة المثالية لعيش حياة سعيدة. التربية البدنية تعلم الصبر أهم شيء في الرياضة هو إشراك الأطفال في اللعبة. علم أطفالك رياضة الفوز والخسارة ، ومساعدتهم على التغلب على العقبات في مهاراتهم ويصبحوا مواطنين أفضل.

مهارات إدارة الوقت عندما ينضم طفلك إلى فريق رياضي ويتنافس في الألعاب الرياضية ، فإنه يكتسب المهارات اللازمة لإدارة وتنظيم وقته من خلال الالتزام بوقت التمرين والوقت لإكمال العمل المدرسي.

يمكن للأطفال القيام بأشياء مهمة تشجع الرياضة العمل الجماعي ليس هناك شك في أن العمل الجماعي هو مهارة مرغوبة في كل من حياتنا. في الواقع ، إنه جزء مهم من حياتك. تتيح ممارسة الرياضة لطفلك تطوير مهارات الاتصال وبناء صداقات دائمة والشعور بالانتماء للمجتمع فعلًا. هذه بعض الأسباب المقنعة التي تجعلك تشجع طفلك على ممارسة رياضته المفضلة فيما يتعلق بالمشاركة في الرياضة ، يجب أن يكون لديك التزام بالوقت. بمعنى آخر ، يمكن أن تساعد ممارسة الرياضة طفلك على تحسين مهارات إدارة الوقت لديه. على سبيل المثال ، يمكنك أن تجعل طفلك يكمل واجباته المدرسية قبل المشاركة في رياضته المفضلة. بهذه الطريقة ، سيكونون قادرين على إدارة وقتهم بشكل أفضل وإنجاز الأشياء المهمة أولاً.

الوسوم

صفاء حامد

الحياة لا طعم لها بلا أمل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: