الأخبار

القوات المسلحة تستمر في عملية تطهير البلاد

نجحت قوات حرس الحدود للجيش المصري في إحباط محاولة  تهريب شحنة كبيرة من الأسلحة والذخائر والمواد المخدرة، وذلك أثناء تنفيذ مهامها بمنطقة بحر الرمال الأعظم جنوب واحة سيوة من إحباط عملية تهريب شحنه كبيرة من الأسلحة والذخائر والمواد المخدرة.

 

 

حيث استطاعت  القوات المسلحة من ضبط عربتين دفع رباعي بدون لوحات معدنية تستخدمها العناصر الإرهابية في أعمال التسلل والتهريب، كما قاموا بضبط سبع بندقيات قناصة ورشاشين كلاشنكوف، وبنادق آلية وبندقية بريتا، وأربى جي ورشاش عيار وخزنة آلية وخزن قناصة، فضلاً عن ضبط (1162) طلقه مختلفة الأعيرة، وهاتفاً للاتصال عبر الأقمار الصناعية

ما نجحت عناصر قوات حرس الحدود في ضبط مليون قرص مخدر، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المهربين. ووضحت  القوات المسلحة في بيانها إلى استمرار جهودها في توجيه ضرباتها القاصمة للعناصر الإجرامية والمهربين وإجهاض المخططات والمحاولات التي تستهدف الإضرار بالمجتمع وبالأمن القومي المصري على كافة الاتجاهات الإستراتيجية للدولة.

 

وأكد البيان على مواصلة قوات حرس الحدود جهودها المكثفة ضد الخارجين عن القانون، وفرض سيطرتها الأمنية على كافة الاتجاهات الإستراتيجية للدولة لتأمين حدود مصر بالتزامن مع تكثيف إجراءات الإحكام والسيطرة على كافة المنافذ والمعابر الحدودية للدولة.

مصدر الخبر : العربية

الوسوم

صفاء حامد

الحياة لا طعم لها بلا أمل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: