دنيا ودين

الشيخ محمد علي الطاروطي يتحدث

 

خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور مقدمة برنامج «مصر جديدة»، الذي يبث على قناة Etc، مساء الاثنين، وضح الشيخ محمد علي الطاروطي أنه  «أثناء قراءته لقرآن الفجر وتحديدًا من سورة يوسف في قوله تعالى «فَلَمَّا رَأَيْنَهُ أَكْبَرْنَهُ وَقَطَّعْنَ أَيْدِيَهُنَّ وَقُلْنَ حَاشَ لِلَّهِ مَا هَٰذَا بَشَرًا إِنْ هَٰذَا إِلَّا مَلَكٌ كَرِيمٌ»، أخطأ في كلمة رأينه فقال «رأيناه».

وذلك على خلفية قرار إيقافه بالإذاعة المصرية وبسبب الأخطاء التي صدرت منه أثناء تلاوة قرآن الفجر السبت الماضي

 

وتابع الطاروطي: «لم يصدر قرار بوقفي عن تلاوة القرآن الكريم حتى الآن، وأنا مش أكبر من أي عقاب، وماحدث من خطأ كان سهوًا، وعلى أتم استعداد للمجي زحفًا على الأقدام للشيخ محمد حشاد نقيب قراء القرآن الكريم زحفًا على بطني سأفعل ذلك».

 

 

وقال الطاروطي في منشور له على صفحته عبر «فيسبوك»: «الحمد لله على نعمة القرآن والإيمان وكفى بها نعمة، اللهم رد عنا شرور خلقك، اللهم اشغلهم بعيوبهم وأنفسهم، ربنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا، اللهم ارفعنا بالقرآن، واجعله نورا لنا في قبورنا يارب العالمين».

 

وقد صدر قرار من رئيس الإذاعة المصرية بوقف الشيخ الطاروطي عن العمل وعرض قراءاته خلال أسبوعين على لجنة القراءوالمبتهلين للبت في الموضوع .

 

الوسوم

صفاء حامد

الحياة لا طعم لها بلا أمل

رأيان على “الشيخ محمد علي الطاروطي يتحدث”

  1. Сегодня весь рынок – это веб, люди отыскивают там все, что им нужно, любой товар или инфу. И согласно статистике, чаще всего, они делают это через поисковики Yandex или Google. Соответственно от того, как высока значимость вашего сайта у этих поисковиков, обычно зависит, найдет ли будущий покупатель ваш замечательный продукт в интернете или же возмет у конкурента, ведь долго искать никто не будет.
    Наладить ваш сайт в лучший вид и вытолкнуть его в самый топ – наша работа. Мы профессиональные мастера проанализируем ресурс, дадим советы и уже через некоторое время сайт начнет двигаться в топ, роста посещаемости, который можно пронаблюдать наглядно по отчетам. Посмотрите наш сайт, и вы не разочаруетесь.

    фриланс

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *