مقالات

إستقبال القاهرة إيفينت طاقه حب للطاقه والتنمية البشرية “

كتبت/ خلود أشرف

تشهد جمهورية مصر العربية تحديدا محافظه القاهرة ايفينت عظيم جدا حيث بعد ظهور الفترة الاخيره انتشار لمصطلح الطاقة الحيوية .
وما لذالك العلم من قدرة على التشافى ورفع الطاقه لدى الإنسان ، وهو علم فى اصول وفروع ودراسات.
كما يندرج من تحته علم الميتا فيزيقا او علم ما وراء الطبيعه .
وهو ما آثار جدلا بين مؤيدى ومعارضى . وقد تناولت الميديا من خلال البرامج والأفلام نماذج وشرح للطاقه محاوله منهم لفهم ذالك العلم الحديث على مجتمعنا . ومما لا شك فيه ان المؤتمرات لها دور فى رفع الوعى والثقافه المجتمعية .

لذالك تم التنسيق من قبل مؤسسه الفردوس للطاقه والتنمية البشرية لعقد ايفينت طاقة حب فى القاهرة تحديدا فى شهر فبراير ،وقد صرحت الدكتوره فردوس نشأت رئيس مجلس ادارة الفردوس للطاقه والتنميه البشريه ورئيس ايفينت طاقه حب انه سيتم تناول موضوع الطاقه الحيويه من زوايا مختلفه .

وكذالك الحضور والمشاركين سوف يتم اختيارهم بعنايه حتى نصل ال الهدف من ايفينت طاقه حب .
سوف يشمل تنظيم على أعلى مستوى من كرو The King’ s girls من تنظيم الاعلامية خلود اشرف كما اكدت الاعلاميه ومدربه التنميه البشريه نسرين على المنسق الاعلامى على جوده المحتوى والتعامل الجيد مع الفكر العربى لتوضيح الافكار الخاطئه حول موضوع الطاقه مع وجود تغطيه اعلاميه تتناسب مع الحدث .
وأشار المهندس وحيد على سلطان الأمين العام ان طاقه حب هو البدايه وسوف تتوالى المؤتمرات لرفع الوعى المجتمعى .
كما ذكر المدير التنفيذى المستشار مازن يسرى انا يفينت طاقه حب سيكون على أعلى مستوى من التنظيم وياتى ذالك للارتقاء بالأجواء الجميله تقديرا لدور مصر فى دعم العلم ونشر الوعى .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: