رياضة

الاهلى يسعى لمصالحة جمهوره بمواجهة إنبي الليلة في كأس مصر

كتب.محمد سالم البراوى

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فريق إنبي في دور الـ 16 لكأس مصر في السابعة مساء اليوم السيت، على استاد الإسكندرية، عقب خسارة السوبر المحلي أمام طلائع الجيش بعد خسارة بطولة الدوري الممتاز للموسم المنقضي

ويدخل المدير الفني للفريق بيتسوسيماني اللقاء تحت ضغوط كبيرة عقب خسارته للسوبر المحلي بضربات الجزاء الترجيحية مؤخرا وسط غضب عارم من مجلس إدارة النادي وجماهيره.

ومن المنتظر أن يبدأ موسيماني اللقاء بالدفع بالصفات الجديدة ومنحها الفرصة بشكل كبير أمثال حسام حسن في الخط الهجومي مع محمد شريف فضلا عن تواجد اللاعب الموزمببقي لويس ميكيسوني بجوار محمد مجدى أفشه.

ومن المؤكد مشاركة عمار حمدي وأحمد عبد القادر صناع اللعب مع أفشه والدفع بمحمود كهربا بعد المستوى الضعيف الذي ظهر به طاهر محمد طاهر وصلاح محسن في اللقاء الماضي أمام طلائع الجيش.

ويغيب حسين الشحات للإصابة عن اللقاء وهو ما قد يزيد من فرص أحمد عبد القادر في الجبهة اليمني ومعه عمار حمدي.

وبعد غياب المالي أليو ديانج عن المشاركة في لقاء السوبر المحلي من المنتظر أن يخوض ديانج اللقاء بجوار عمرو السولية بدلا من حمدي فتحي مع الدفع بأكرم توفيق في الجبهة اليمني أو الاعتماد على كريم فؤاد المنضم حديثا من إنبي.

الضغوط التي تعرض لها الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني جعلته يفكر قويا في الاعتماد على الصفقات الجديدة واللاعبين العائدين مرة أخرى للأهلي عقب انتهاء إعارتهم بعد أن فشل الأساسيون في إثبات جدارتهم أمام طلائع الجيش بالسوبر المحلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: