رياضة

تكريم الفائزين في ختام بطولة الجمهورية للكاراتيه

كتبت/ مريم صلاح دهشان

فعاليات المرحلة الثانية من بطولة
الجمهورية الـ11 للكاراتيه التقليدي، التي اقيمت على الصالة المغطاة رقم 4 بهيئة استاد القاهرة الدولي على مدار 4 أيام وبمشاركة عدد كبير من اللاعبين واللاعبات للأعمار السنية 6 و8 و10 و12 و13 عاما.

وقام رامي المكاوي رئيس الاتحاد وجميع مسؤولي الكاراتيه التقليدي بحضور حفل الختام والذي تم خلاله توزيع الميداليات والجوائز على الفائزين في جميع المسابقات كما تم تكريم الحكام ومسؤولي لجان البطولة والمنظمين على الجهد الكبير الذي بذلوه خلال أيام البطولة والخروج بالشكل الذي يليق بالكاراتيه التقليدي.

وأكد أحمد محمد أحمد عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للكاراتيه التقليدي ورئيس لجنة المسابقات أن البطولة أقيمت وسط اجراءات احترازية كبيرة في ظل جائحة كورونا، حيث تم توفير خدمات طبية للجميع المشاركين بالإضافة للتباعد الاجتماعي خاصة مع حضور عدد كبير من أولياء أمور اللاعبين واللاعبات.

وكانت فاعليات اليوم الأخير من البطولة شهدت منافسة قوية في الكاتا فردي وكوجو وفوكوجو للبنين والبنات والأنبو المختلط واختتمت البطولة بإقامة مسابقات اللاعبين ذوي القدرات الفائقة والذين تم تكريمهم من جانب مجلس الإدارة على هامش البطولة.

وبدأت منافسات المرحلة الثانية من بطولة الجمهورية رقم 11 للكاراتيه التقليدي يوم الخميس الماضي بالمسابقات الخاصة بالأعمار السنية 6 و13 سنة وبمشاركة خمسين حكم برئاسة سينسي عبد الله الشوني رئيس لجنة الحكام وسينسي شريف عبد النبي مدير البطولة والمشرف على البطولة أحمد محمد عضو مجلس الإدارة وعلي صبحي المدير المالي.

وأكد اللواء جمال الطحلاوي المدير التنفيذي لاتحاد الكاراتيه التقليدي أن المرحلة الثانية من بطولة الجمهورية رقم 11 شهدت حضورا كبيرا من بعض المسؤولين على رأسهم الدكتورة أمل فاروق الاستاذة بكلية التربية الرياضية بنات جامعة حلون والدكتور علي نور عضو مجلس الإدارة كما شارك في البطولة سينسي إبراهيم المصري الحكم الدولي ورئيس لجنة الشيهان كاي بالاتحاد المصري للكاراتيه التقليدي وسينسي جمال عواد رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: