فن

سمية الخشاب تثير الجدل بجلستين تصوير بالروب الأحمر والأبيض خلال أسبوع

كتبت /رحمة أحمد سليم

خضعت النجمة سمية الخشاب لجلسة تصوير جديدة في أحد الفنادق بدبى، وارتدت فيها روب أحمر، ونشرت الصور على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام لتثير الجدل مجدداُ بعد أسبوع من نشرها لجلسة تصوير أخرى مرتدية الروب الأبيض داخل غرفتها وكذلك في الحمام.

 

وكانت النجمة سمية الخشاب قد أثارت الجدل مؤخرا وتعرضت إلى العديد من الشائعات حول زواجها من مطرب المهرجانات عمر كمال، خاصة بعد تعاونهما سويًا في مهرجان “أوعدك”، إلا أنها نفت ما تداول من أخبار حول هذا الشأن، حيث قالت سمية خلال لقائها مع تليفزيون اليوم السابع: “أنا كل ما بشتغل مع حد بيجوزنى له”، مشيرة إلى أنه لا صحة لهذا الكلام على الإطلاق، مؤكدة أن الشائعات من هذا النوع دائماً ما تحاوط اسم سمية الخشاب “تحديداً.

 

وأضافت سمية الخشاب في اللقاء: “على السوشيال ميديا كل يوم بيجوزونى ويطلقونى، وبصراحة أنا دلوقتى مركزة فى شغلى، ومش فاضية للجواز، وأنا عندى طاقة إيجابية من النجاحات الأخيرة عايزة استغلها فى الشغل بس”.

 

سمية الخشاب وموقفها من الزواج مرة أخرى.

 

وأكدت سمية الخشاب عن عدم رغبتها في الزواج مرة أخرى، مشيرة إلى أنها تعيش أزهى فترات حياتها فنياً، فهى تحقق النجاحات بدون أن يقف أحد في طريقها أو يعطلها عن هدفها، مشبهة الفترة التي تعيشها الآن بالفترة “الملكية”، لذا فهى لا تفكر في الارتباط مجدداً.

 

وطرحت سمية الخشاب مؤخراً كليب أغنيتها الجديدة “أوعدك” مع مطرب المهرجانات عمر كمال، على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، الشهر الماضى والأغنية من كلمات وألحان أحمد أوسه، وتوزيع إسلام ساسو، وتصدرت الأغنية تريند يوتيوب واحتلت المركز الأول بعد طرحها.

Ahmed Elshony

محرر ومسؤول نشر فى جريده الجمهور العربى كليه اللغه العربيه شعبه التاريخ والحضارة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: