Uncategorizedالأخبار

ذهبت لتزويج ابنها اكتشفت ان العروس ابنتها الضائعة من 20 عام

سيدة صينية تكتشف ان العروس ابنتها

ذهبت لتزويج ابنها اكتشفت ان العروس ابنتها الضائعة من 20 عام

ذكرت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية أن سيدة صينية بحضور حفل زفاف ابنها المقام في مقاطعة “جيانغسو” اكتشفت أن العروس هي ابنتها الضائعة منذ 20 عاماً، وذلك من خلال ملاحظة وحمة في يديها ولدت الفتاة بها.
وأفادت العديد من التقارير الصادرة عن وسائل الإعلام الصينية أن توجهت السيدة لوالدي العروس وسألتهما هل العروس ابنتهما الحقيقة أم تبنياها منذ أكثر من 20 عاماً.

الوالدان شعربالصدمة من سؤالها ولكنهما اكدوا لها بانها ابنتهم بالتبنى، وانهم عثرا على الفتاة على جانب الطريق وقررا أخذها وتربيتها منذ ذلك الحين.
لم تنس السيدة ابنتها بعد مرور تلك الفترة الكبيرة، فعندما رأت الوحمة الموجودة في اليد، تذمرت ابنتها المفقودة منذ 20 عامًا، ما جعل الجميع يدخل في صدمة كبيرة، نوبة من البكاء الشديدة، الممزوج بالفرحة بسبب عثور العروس على والدتها بعد ذلك العمر، معبرة عن سعادتها الكبيرة بعدما عرفت أهلها الحقيقيين، إذ أنها كان اليأس متمكنًا منها في ذلك الأمر، وأضافت العروس أن هذا اليوم هو الأسعد بالنسبة إليها أكثر من حفل الزفاف نفسه، فهي بحثت بنفسها لسنوات عديدة، ولكنها لم تتمكن من الوصول لأي معلومة.

وتحدث المفاجأة الاكبر ، هو أن حفل الزفاف لم يتم إلغاؤه، بعد ان ظنت العروس ان العريس أخوها الا ان العريس نجل السيدة هو ايضا بالتبني، وبذلك فهو يصلح للزواج منها، وقالت السيدة إنها لجأت للتبني بعد يأسها من العثور على ابنتها، وفقدها للأمل.
شاءت الاقدار ، أن تذهبت الأم لتزوج ابنها بالتبني فتعثر على ابنتها الحقيقة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: