Uncategorized

هدف شيكابالا في المولودية ضمن الأفضل بالجولة الخامسة بدوري أبطال أفريقيا

كتب. محمد سالم البراوى


وضع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، هدف محمود عبد الرازق شيكابالا قائد نادي الزمالك في مرمى مولودية الجزائر، ضمن ترشيحاته لأفضل أهداف الجولة 5 من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.
واختار الكاف أفضل أهداف الجولة كالتالي:

– هدف سيمانجا سوزي لاعب فيتا كلوب في سيمبا التنزاني.

– هدف كلاتوس تشاما لاعب سيمبا في فيتا كلوب.

– هدف محمد بن رمضان لاعب الترجي في تونجيت السنغالي.

– هدف شيكابالا في المولودية.

وكان نادي الزمالك قد نجح في تحقيق فوز هام على نظيره مولودية الجزائر بثنائية نظيف، عن طريق شيكابالا و أوباما، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت الماضي، في الجولة الخامسة من دوري المجموعات من دوري أبطال أفريقيا،

شيكابالا فاز مع الزمالك ببطولتى دورى 2003 و2004، و5 بطولات كأس مصر2002، 2008 و2013 و2016 و2019، وكأس السوبر الأفريقى 2003 و2020، وفاز بكأس السوبر المحلى 2020 ومع منتخب مصر فاز ببطولة كأس العالم العسكرية 2007، وكأس الأمم الأفريقية 2010، ودورة حوض وادى النيل 2011.

ومن جانبه حرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وطلب كارتيرون من اللاعبين الحفاظ على المستوى والأداء الذي ظهر به الفريق في لقاء المولودية الأخير، والتركيز في مواجهة تونجيث السنغالي وتحقيق الفوز.

وأشار المدير الفني إلى أنه يثق في قدرات وإمكانيات جميع اللاعبين لتحقيق الهدف المطلوب في الفترة القادمة.

ونجح الزمالك بهذا الفوز في الحفاظ عل آماله في التأهل إلى دور الثمانية من البطولة الإفريقية، حيث يتبقى له تحقيق الفوز على تونجيث السنغالي باللقاء المقبل المقرر إقامته يوم السبت في القاهرة بالجولة الأخيرة من دور المجموعات الإفريقي، مع حتمية فوز الترجي التونسي على المولودية في اللقاء الذي سيجمع بينهما في إطار نفس الجولة، على ملعب رادس بالعاصمة التونسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: