Uncategorized

الكينج يلحق بالزعيم لينضم لمشجعى المارد الاحمر

كتب. محمد سالم البراوى

أثار الفنان محمد منير الملقب بـ”الملك”، الجدل خلال الساعات الماضية بعد إعلانه في تصريحات ببرنامج تلفزيوني تراجعه عن تشجيع نادي الزمالك المصري.

وقال منير:”كنت من مشجعي الزمالك والآن أحب لاعبي الأهلي وغردت عبر حسابي على تويتر بأن مصر جميعها عليها تشجيع الأهلي أمام بايرن ميونيخ، مع أني من مشجعي بايرن ميونيخ”.

مشجعو نادي الزمالك المصري دائما ما كانوا يعتزون بانتماء المطرب محمد منير لناديهم، بل ارتبط اسمه وعدة مطربين مصريين يُعرف عنهم انتماؤهم لنادي الزمالك، للغناء في حفل مئوية النادي الذي أُقيم عام 2011، لكنه لم يُغنِ في النهاية.

وبعدها نشرت حسابات النادي الأهلي، على مواقع التواصل الاجتماعي، ، صورة لقميص النادى كتب عليها منير: “إلى أبنائي كل اللاعبين، محبتي لكم إلى الأبد وتسقط العنصرية”، لتلقى رواجا بين مشجعي النادي ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلق نادي الزمالك المصري، على التصريحات التي أدلى بها الفنان الكبير محمد منير بشأن تراجعه عن تشجيع الفارس الأبيض، عبرتغريدة على حسابه بـ”تويتر”، “الملك الحقيقي ليس صائدا للمجد، المشجع المخلص هو الملك الحقيقي”

منير ليس النجم الأول الذي ينقلب على نادي الزمالك ، فقد كشف المنتج الفني جمال العدل خلال تصريحات عبر شاشة قناة الزمالك:«عادل إمام تحول إلى مشجع أهلاوي بسبب نجله رامي إمام الذي يعشق النادي الأحمر».

فيما أعلن الفنان رامى صبرى سابقا اعتزاله تشجيع نادى الزمالك، قائلا:” اليوم أعلن اعتزالي تشجيع نادي الزمالك لعدم احترامه للجماهير وعدم حضوره ماتش النادي الاهلي المحترم.. وشكرًا”

وهاجم هاني شاكر، نقيب الموسيقيين نادي الزمالك وقال الفنان هاني شاكر، في مداخلة تلفزيونية، :”حزين لما يحدث في نادي الزمالك حاليًا، وكنت أرفض الظهور في وسائل الإعلام، بسبب ما يمر به الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: