Uncategorized

ستعداد الاقصر لمهرجان السينما الإفريقية

كتب احمد بركات الباروكى

عقد محمد عبد القادر نائب محافظ الأقصر اجتماعاً تنسيقياً مع القائمين على مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية استعداداً لانطلاق المهرجان في 26 مارس وحتي 1 ابريل بمحافظة الأقصر.

شدد نائب المحافظ علي ضرورة تطبيق الاجراءات الاحترازية والوقائية خلال تنفيذ كافة فاعليات المهرجان وفقا لاجراءات وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا مشيراً الي ان المهرجان يعقد في ظروف استثنائية للتأكيد علي قوة المقصد السياحي المصري .

استعرض رئيس المهرجان السيناريست سيد فؤاد تفاصيل الدورة العاشرة للمهرجان والتي تاتي برعاية وزراتي السياحة والاثار والثقافة مؤكداً اتخاذ إجراءات احترازية كافية خلال فاعليات وانشطة المهرجان مشيرا الي ان هذه الدورة تشهد وجود عدد من النجوم الأفارقة والعالميين منهم سليمان سيسيه من مالي، ورضا الباهي من تونس، والنجم الأمريكي جيمي جان لوي، وغيرهم بالاضافة الي تكريم عدد من النجوم في مقدمتهم هند صبري ومحي إسماعيل وسمير صبري والمخرج علي عبد الخالق، وجان مارتينو من الكاميرون كما سيتم تكريم 10 أسماء ممن ساهموا في دعم المهرجان واستمراره.

 شهد الاجتماع الذي عقد بديوان عام محافظة الأقصر عدد من القيادات الامنية والتنفيذية بالمحافظة ومسؤولي وممثلي مديرية الصحة والسياحة والثقافة والاثار والشباب والرياضة والتربية والتعليم .

مهرجان السينما الإفريقية،نجوم السينما،سليمانةسيسيه،جيمي جان

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: