Uncategorized

بعد فوز الاهلى. على فيتا كلوب اليوم جدول ترتيب دوري أبطال أفريقيا

كتب. محمد سالم البراوى

بعد الفوز الغالى والحاسم للنادى الاهلى اليوم على غريمه نادى فيتا كلوب الكونغولى والتى اقيمت على ملعب الشهداء بالكونغو في المجموعة الأولى (A) في دوري أبطال افريقيا بفوز مستحق للشياطين الحمر بنتيجة 3-0، أحرز الأهداف كل من محمد شريف في الدقيقة السادسة من المباراة، ثم عزز محمد مجدي أفشة بالهدف الثاني في الدقيقة 19، وأخيرا أضاف طاهر محمد طاهر الهدف الثالث في الدقيقة 78 من زمن المباراة، ليضيف النادي الأهلي ثلاث نقاط غالية خارج أرضه إلى رصيده الذي ارتفع إلى 7 نقاط من فوزين وتعادل وخسارة، بينما تجمد رصيد نادي فيتا كلوب عند 4 نقاط من فوز وتعادل وهزيمتين.

وفي التوقيت نفسه، أقيمت مباراة نادي سيمبا التنزاني ضد المريخ السوداني والتي انتهت لصالح سيمبا 3-0 ليعزز النادي التنزاني رصيده إلى 10 نقاط دون هزيمة، حيث حقق 3 انتصارات وتعادلًا وحيدًا، بينما تذيل المريخ السوداني المجموعة بنقطة وحيدة من تعادل وثلاثة هزائم.

بهذه النتيجة يتصدر نادي سيمبا التنزاني المجموعة بعشر نقاط في جدول ترتيب المجموعة يليه النادي الاهلي برصيد 7 نقاط، ثم فيتا كلوب ثالثا برصيد 4 نقاط، وأخيرا المريخ السوداني بنقطة وحيدة.

وفيما يلي جدول ترتيب مجموعة النادي الأهلي في دوري أبطال افريقيا موضحا فيها عدد المباريات وعدد مرات الفوز والتعادل والخسارة وما له وما عليه من الأهداف لكل فريق والفرق بينها وعدد النقاط.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: