حوادث وقضايا

حبس المتهمين بإلقاء طبيبة من الطابق السادس بالسلام

بقلم أمل شراره

 

وكشفت التحقيقات أن وراء ارتكاب الواقعة صاحب العقار وزوجته وحارس العقار وأحد سكان العقار، عقب قيامهم بكسر باب شقة المجني عليها أثناء تواجدها داخل شقتها رفقة عشيقها.

وأقر المتهمين بكسرهم لباب شقة المجني عليها والتعدي عليها بالضرب بعد التأكد من وجود عشيقها معها بالشقة، مؤكدين “تفاجئنا بإلقائها لنفسها من الطابق السادس بعد أن هددناها بفضح أمرها أمام زوجها وأهلها”.

وأضاف المتهمين أن المجني عليها كان يتردد عليها شاب ثلاثيني على فترات مستغلا سفر زوجها.
البداية عندما تلقى قسم شرطة السلام أول بلاغا من الأهالى يفيد بالعثور على جثة فتاة أمام أحد العقارات بأحد شوارع بمنطقة النزهة بدائرة قسم شرطة السلام، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة “د.ص” 35 سنة، طبيبة، بها كسور وكدمات متفرقة بجسدها، سقطت من شرفة شقة بالطابق السادس، تم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وبإجراء التحريات تبين أنه أثناء تواجد الطبيبة داخل شقتها بصحبة صديقها، قام صاحب العقار وزوجته وحارس العقار وأحد سكان العقار بكسر وتحطيم باب الشقة، وقاموا بالتعدى عليهما بالضرب، ما أسفر عن سقوط الطبيبة من شرفة شقتها بالطابق السادس وفارقت الحياة فى الحال.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: