رياضة

11/3/2021 إفتتاح النادى الأهلى فرع الأقصر اليوم بحضور وزير الشباب والرياضة ولفيف من نجوم القلعه الحمراء

كتب م أحمد بركات الباروكي

 

يفتتح محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مساء اليوم الخميس 11/3/2021 ، فرع النادي بالأقصر، بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وأعضاء مجلس إدارة النادي، ولفيف من رموز وقيادات ونجوم القلعة الحمراء، والشخصيات العامة.

وقال هشام عبد الجواد، مدير فرع الأهلي بالأقصر إنه تم الانتهاء من كافة التجهيزات داخل الفرع والملاعب وأماكن تواجد الأعضاء والحدائق والأماكن الترفيهية، وتسيير الخدمات بالشكل الذي يليق بأعضاء الأهلي في الصعيد، من خلال منظومة خدمات رياضية واجتماعية محترفة، تتوافق مع خبرات الأهلي التى تجاوزت 114 عاما.

وأشار عبد الجواد إلى أن مساحة فرع الأهلي الأقصر تبلغ 13 فدانا، حيث يشمل ملعب كرة قدم قانونيا ومدرجات تتسع لـ5 آلاف متفرج وملاعب مختلفة للألعاب الجماعية والفردية، وحمام سباحة أوليمبيا وصالة مغطاة بمساحة 1.56 فدان، ومبني إجتماعيا يشمل العديد من الخدمات الإجتماعية والرياضية بخلاف المسجد والجيم وملعب التنس، وملعب الخماسي.

وأضاف عبد الجواد أن العديد من الرياضات توجد داخل الفرع من خلال أكاديميات كرة القدم والسلة والطائرة واليد وتنس الأرضي وتنس الطاولة وسباحة وكرة ماء وألعاب قوى.

وأكد مدير فرع الأقصر أن الأهلي بهذا المشروع الجديد يسر وصول النادي لجماهيره في الصعيد وتلبية رغباتهم، وخدمة أعضائه في صعيد مصر، وكذلك مشاركة الأهلي بدوره الوطني والاجتماعي في التنمية المجتمعية والرياضية والإنشائية، وتحقيق عوائد إقتصادية عديدة من خلال إستغلال حق إنتفاع النادي، ومن خلال الوحدة الاقتصادية مع شركة إستادات التى حققت كل المعايير المطلوبة بأهلي الأقصر.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: