حوادث وقضايا

وفاة شاب بالأقصر أثناء عبوره مزلقان السكة الحديد

كتب أحمد الباروكي

وفاه شاب بالأقصر أثناء عبوره مزلقان السكه الحديد
كتب م أحمد بركات الباروكي
توفي على الفور بالأمس شاب في العشرين من عمره أثر اصطدامه بقطار عند مزلقان نجع الخطبا بالاقصر بالرغم من كون المزلقان مغلقا .
وشهد مزلقان الخطباء في وقت سابق، مصرع شاب يبلغ من العمر ٤٧ عامًا، يدعى “خالد. م.ا”، صاحب شركة للاستيراد والتصدير، ومقيم بالأقصر، أثناء عبوره مزلقان نجع الخطباء اصطدم به القطار القادم من القاهرة لأسوان، أمام مقابر طيبة بالقرب من المزلقان.

جدير بالذكر أن الأقصر بها 26 مزلقانًا تم تطوير 8 منها، كمرحلة أولى وانتهى العمل بـ4 أخرى في الكلابية والشغب بإسنا، ومصطفى كامل بالأقصر، ونجع الشيخ بالبياضية، ويتم تشغيلهم إلكترونيا وجاري العمل على تطوير الأربعة المتبقية، وهي مزلقانات الدير ومحطة إسنا بمدينة إسنا، ومزلقان محطة أرمنت ومزلقان البغدادي.

فيما لا يزال هناك 18 مزلقانا تنتظر التطوير منذ سنوات وهي مزلقانات العديسات والجسور والطود بمدينة الطود والهنادي بإسنا والعشي بالزينية والحميدات والقضا والمعلا والحبيل والصعايدة ونجع الخطباء ونجع الوحدة وأبو سعيد.وتعد حوادث القطارات من أكثر الأحداث التي تتكرر سنويا ويموت فيها العشرات من الناس أكثرهم بالخطأ
مزلقان الخطباء,شاب،الاقصر

الوسوم

Zeinab Halaby

د/زينب حلبي طبيبة بيطرية وصحفية في جريدة الجمهور العربي. مصرية.ومؤلفة لها العديد من المؤلفات منها 3 روايات و4 كتب و3 دواوين شعرية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: