الأخبار

المهندسه جهاد بين الألم والكفاح.

كتب م أحمد بركات الباروكي.

المهندسه جهادمهندسه شابه أصيبت بمرض نادر.

في حوار مع المهندسة الشابه جهاد عز الدين من محافظة الأقصر، أوضحت عن مرض نادر أصابها فى الأعصاب، تسبب فى فقد القدرة على الحركة، قائلة :”كنت متجوزة وبعد أربعة أشهر كنت حامل فى الشهر الثالث، وبداية المرض بسبب أنى وقعت على رجلى.. وكل ما أروح للدكتور يقولى تأثير الحمل.. وبعد الولادة روحت للدكاترة كانت تدينى مسكنات.. وبعد كده روحت للدكتور قالى ده موضوع أعصاب.. وبعد 6 أشهر من الولادة بدأت رجلى الشمال تتقل عليا ومش بعرف أمشى”.

“وبعد الولادة ذهبت لدكتور مخ وأعصاب، وقالى ده مرض نادر فى الأعصاب.. وحتى فترة قريبة كان لا يوجد علاج لهذا المرض ومنذ فترة قريبة اصبح هناك علاج فى أمريكا ولكن علاجه مكلف بالملايين”.

 

فيما قال والد المهندسه: “ذهبنا للدكاترة مخ وأعصاب، وكانت تديها حقن وتأخذها تحت إشراف طبيب، ويوقف تقدم الحالة.. وهناك تطور فى الحالة ولازم البنت تسافر.. وألمانيا أخذت عينة الدم للكشف عن الجين المسبب للحالة.. ولكن علاجها مكلف جدا.. ولم نترك علاج داخل مصر والأطباء أكدوا أن حالة ابنتى تحتاج علاج فى الخارج

 

وقد تم قدوم المهندسة جهاد الي مستشفى الأقصر الدولى برفقة السيد النائب محمد عبدالعليم الضبعاوي الذي أصر على متابعة الحالة بنفسه للعرض على اللجنة الثلاثية لكتابه تقرير بالحاله وبناءا عليه سوف يتم سفرها للخارج للعلاج على نفقة الدولة. فبارك الله في معالي النائب المحترم والخلوق.وهذه هي أخلاق الصعايده.الابطال السباقين في الخير.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: