الأخبار

المصرى ماجد حنا يدعم الصناعة المصريه بمعرض فيرونا للرخام بايطاليا

رجل الاعمال المصرى ماجد حنا يدعم الصناعة المصريه بمعرض فيرونا للرخام

رجل الاعمال المصرى ماجد حنا يدعم الصناعة المصريه بمعرض فيرونا للرخام

متابعة : محمد سعيد عماره
تصوير : عصام المحلاوى

اختتمت اليوم السبت، فعاليات معرض Marmomac، للرخام والجرانيت، الذي يقام بمدينة فيرونا الإيطالية في الفترة من 25 إلى 28 سبتمبر، بمشاركة 12 شركة مصرية تواجدت داخل الجناح المصري الذي أقيم على مساحة 348 مترا مربعا.
وفيما يتعلق بالمشاركة المصرية فى معرض “مارموماك” للرخام والجرانيت الذى يعقد بمدينة فيرونا الإيطالية خلال الفترة من 25-28 سبتمبر الجاري، وأوضح رجل الاعمال المصرى الذى نظم مبادرة الجالية المصريه ماجد حنا الخبير الاقتصادى الأوروبي بحضور القص ديونبسيوس افامينا دير العذراء بروما والأستاذ سامي سالم أمام مسجد مليانه بروما ولفيف من ابناء الجالية المصريه
أن المشاركة المصرية بالمعرض تتم بالتعاون مع المجلس التصديرى لمواد البناء، وذلك بمشاركة نحو 12 من كبرى الشركات المصرية العاملة فى هذا المجال على مساحة تبلغ نحو 348 متر مربع.

وأوضح الدكتور ماجد حنا أن معرض “مارموماك” يعد من أكبر المعارض المتخصصة بالعالم المعنية بمستقبل صناعة مواد البناء والتقنيات الحديثة والمتطورة فى هذه الصناعة، مشيرا إلى أن المشاركة المصرية بالمعرض تستهدف استقطاب شركاء جدد وجذب استثمارات إيطالية فى قطاع مواد البناء والرخام والجرانيت من خلال تنظيم عدة لقاءات ثنائية بين الشركات المصرية ونظيرتها الإيطالية المشاركة فى المعرض.
وأشار رجل الاعمال ماجد حنا إلى أهمية الاستفادة من الخبرات الإيطالية لزيادة تنافسية المنتجات المصرية عالميا والوصول إلى أعلى معايير الجودة والإنتاجية وخفض التكلفة باستخدام التكنولوجيا المتطورة فى الصناعة والحفاظ على البيئة.
فيما اشار ماجد حنا ان مصر فيها اكبر جبال للرخام والجرانيت في العالم في منطقه جبل الجلاله
من صخور أركية قديمة، وتكثر به العروق المعدنية، وهضبة الجلالة الشمالية “1223” متراً، وهضبة الجلالة الجنوبية “1472” متراً، وبينهما وادى غربة، ويتكونان من صخور جيرية أبوسينية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: