حوادث وقضايا

جريمة بشعة بحدائق أكتوبر تهز المجتمع المصري

بقلم / طارق فوزي

صباح هذا اليوم الأحد استيقظ أهالي حدائق الأهرام،  على جريمة قتل بشعة، مقتل زوجان ورضيعتهما في ظروف غامضة ، هذا وقد تلقى مأمور قسم شرطة الهرم إشارة من شرطة النجدة بالعثور على جثة سيدة مقتولة داخل شقتها وزوجها ورضيعتهما بـ”المنور” بالعقار سكنهم في المنطقة (د) بحدائق الأهرام.

وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة إلى المكان محل البلاغ، وفرضت كردونا أمنيا بمحيط الواقعة واستمعت لأقوال شهود العيان من الجيران، وتحفظت على كاميرات المراقبة.واستدعت النيابة العامة لإجراء المعاينة اللازمة.

هذا وقد صرح مصدر أمني مسؤول إن الطفل “أدهم” 9 سنوات، وهو الابن الناجي من هذه الحادثة البشعة قد اكتشف الجريمة  ،وأضاف المصدر أن الطفل عثر على جثة والدته “إ.م.” عقب استيقاظه من النوم، فاستنجد بالجيران الذين عثروا على والده “أشرف” ورضيعته “نجوى” 7 شهور جثتين بالمنور.

وعن حالة الطفل، قال المصدر إن حالته سيئة للغاية في محاولة لاستيعاب الجريمة واكتفى بالقول “صحيت من النوم لقيت ماما مقتولة”، إذ تبين تعرضها للخنق.

ووصل فريق من الأدلة الجنائية والنيابة العامة إلى موقع الحادث لمناظرة جثامين الضحايا، في الوقت الذي يعكف ضباط مباحث الهرم على معرفة كواليس الجريمة ودوافعها.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *