كلمتين مش وبس ،،،٤

“الحب يصنع المعجزات”

………………………………..

تلك الجملة التى أتثبت صحتها بمرور الأيام، فهو قادر على دفع الأشخاص للتخلى عن أكثر العيوب التى تعد جزء أصيل فى شخصية الشخص ويوجد علامات تدل على أن الشخص وقع فى شباك الحب.

بقلم المهندس : إيهاب أحمد

1. أول شيء يعلمه الحب للمحب هو كيفية إيثار الطرف الآخر على نفسه، ويساعده على اكتشاف كونه ليس الشخص المهم الوحيد فى العالم.

2. يفضل البعض أن يحيا حياة مستقلة يعتمد فيها على نفسه، لكن الحب يعلمه ثقافة المشاركة، كما يرسخ لديه مفهوم العطاء أكثر من الاستقبال.

3. التعرف على أشخاص جدد وتوسيع فهمك لشخصياتهم، والتعرف إلى أصدقاء وعائلة شريك حياتك.

4. يساعدك على فهم فكرة أنه أحياناً يمكن الوصول لحلول وسط وعدم التشبث برأيك.

5. قد يكون حبيبك هو الشخص الوحيد المسموح له بأن يقول لك عيوبك وبعض الصفات الموجودة بشخصيتك، تلك الأشياء التى قد تدفعك للتغير من نفسك قليلاً.

6.  إعادة تقييم حياتك ومستقبلك، فالحب عادة ما يبرز أفضل ما فى الأشخاص، ويدفعهم لتحقيق المزيد والتخطيط الجيد للمستقبل.

7. عندما تحب تفتح قلبك بطريقة لم تكن تتخيلها من قبل، وهذا لا يدفعك فقط للثقة بالأشخاص، بل يساعدك أيضاً على الاحتفاظ بثقتك فى نفسك.

8. تنظر للأشياء بنظرة مختلفة عن الماضى، فقد تحب بعض الأشياء التى كنت لا تحبها سابقاً.

9. الثقة الشديدة بالنفس فالشخص الذى يشعر أنه محبوب ومرغوب ويعيش حياة عاطفية سعيدة، تبدو الأمور الأخرى له أقل أهمية، ويدفع نفسه بشكل أكبر لتحقيق أهدافه.

10. عندما تجد السعادة سترغب فى مساعدة الآخرين على الوصول إليها أيضاً، فالحب يجعلك أكثر سخاء ورعاية للآخرين، وستبذل قصارى جهدك لإسعاد غيرك ومساعدتهم على اكتشاف السعادة.

هو ده الحب ياسادة…..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *