الرئيسية رياضة محلية

حسام حسن: مباراة السوبر ترتيب إلهي لعودة المياه لمجاريها مع الأهلي

أعرب حسام حسن المدير الفنى للنادي المصري عن سعادته البالغة بالشمركة فى كأس السوبر المصري، موضحا أن وجود المصري طرف في مباراة بطولة شرف كبير.

 

ويواجه النادي المصري فريق الأهلى غدا الجمعة بملعب هزاع بن زايد على كأس السوبر المصرية.

 

وأكد حسام حسن أن مباراة السوبر هى ترتيب إلهي لعودة المياه لمجاريها مع النادي الأهلي.

 

وأكمل حسام حسن: “نشأت في الأهلي ولعبت مع الزمالك وحكاية قيادتي لمبادرة للصلح مع الأهلي حدثت بالفعل ولكن بطريقة غير مباشرة، مشيرا إلى أن هناك اتصالات تمت مع الأهلي من أجل ضم لاعبين.. موضحا أن جاهز لأي مبادرة مع الأهلي من أجل تفعيل خطوات الصلح وهو ما حدث من سمير حلبية رئيس المصري في مؤتمر القاهرة الخاص بالسوبر، حيث قدم صورة لمجلس الأهلي، وهناك فاكسات وتواصل مع الأهلي من أجل تبادل لاعبين أو يوم رياضي في بورسعيد.

 

أضاف حسام حسن خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة اليوم، أن هناك مجهودا كبيرا بذل من الجميع وسنعمل على تعويض ما حدث في مباراة الكأس بالنهائي التى خسرها الفريق فى الوقت الإضافي، وتقديم مباراة جيدة تليق بأهمية المباراة والناديين والكرة المصرية.

 

كما أشار حسام إلى أن لم يتعرض فريق للصعوبات والاصابات مثل المصري حيث يغيب عنه لاعبون مميزون مثل أحمد ايمن منصور  وأسامة عزب وإصابة إسلام أبوسليمة.. وهذا في حد ذاته يؤثر على اي فريق لكن مع الانتدابات وضم لاعبين جدد سيتم سد هذا العجز في المستقبل.

 

وأوضح العميد أن المصري تحمل مشكلة الإصابات في خط الظهر، لكنه تعود على هذه الظروف ولا يقف عندها واعدا البورسعيدية بالمفاجآت في المستوى وتقديم لاعبين جدد للكرة المصرية.

 

كما ألمح حسام إلى أنه يقدر لاعبي الأهلي أو أى منافس مهما يكن اسمه وبطبيعة الحال فإن وجود محمد هاني وايمن أشرف في دفاع المارد الأحمر لا يستدعي تغيير طريقتي بسبب وجودهما… فالعمل يكون بطريقتي وليس بطريقة المنافس.. مشيرا إلى أنه من المدربين الذين لا يعلنون تشكيلهم إلا في غرفة الملابس، ويثق في كل اللاعبين حتى الذين وصلوا من القاهرة أمس.

 

وعن موقف البوركيني بانسيه أكد العميد أنه خاض تجارب كثيرة ومنها في الخليج واخطاؤه تكررت لكنه أصبح عبئا علينا وتم غلق صفحته فلم يحترم المصري أو الكرة المصرية.

 

وأشاد حسام حسن بمهاجمه أحمد جمعة وأكد أنه لديه ثقة كبيرة فيه سواء في الهجوم وحال لعبه كجناح أو رأس حربة صريح ا.

 

وأوضح العميد أن المصري استعاد قوته بعد غياب طويل عن الظهور فى مقدمة فرق الكرة المصرية، وأجبر الجميع على احترامه وجعل كل الفرق تعمل له الف حساب.. كما أنه عادت المياه لمجاريها مع كل الأندية وهو ما سعينا إليه بطريق غير مباشر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *